مجموعة إماراتية تطلق مشروعا ضخما بالرباط بتكلفة 150 مليون دولار

نادية عماري

كشفت مجموعة التطوير العقاري الإماراتية “إمكان” عن مشروع ضخم “لوكاروسيل” Le Carrousel بكورنيش يعقوب المنصور بالرباط، والذي يندرج ضمن مشروع متعدد الاستخدامات يغطي مساحة تفوق 10 هكتارات، بتوفره على خدمات وتجهيزات تستجيب لأفضل المعايير العالمية، باستثمار يقدر بـ 1.5 ملياردرهم مغربي ( 150 مليون دولار).

وأفادت المجموعة في بيان لها بتثمين المشروع للمزايا الطبيعية للموقع الذي سيحتضنه، من خلال ربط مكوناته بطريقة سلسةوطبيعية مع وجود جسور للراجلين ومسار خاص بالدراجات ومساحة للتنزه بجانب البحر.

يتضمن المشروع أربعة مكونات رئيسية، تهم تشييد فندق ومناطق للترفيه و مركزا تجاريا وإقامات، أطلق عليها اسم”منارة كاروسيل”، تتألف من شقق فسيحة بفضل تصميمها الذي راهن على الانفتاح بشكل رئيسي، إضافة إلى مكاتب ومساحات للعمل الجماعي تقع في قلب المركز التجاري وفي المنطقة المجاورة للإقامات.

ويتكون فندق Le Carrousel Business Art، المخصص لرحلات الأعمال، من 123 غرفة، يكشف طابعه الهندسي المعاصر اتجاهه المثالي الذي يتيح رؤية شاملة للمحيط الأطلسي، بحيث سيضم قاعات اجتماع و استقبال قابلة للتوسيع والتعديل ومركزا للاسترخاء.

وبفضل المركز التجاري المفتوح على الخارج، يقدم “لوكاروسيل” مزيجا فريدا من العلامات الدولية المرخصة والمحلية والخدمات المشخصة والترفيه والأنشطة التربوية، على مساحة تزيد عن33 الف متر مربع، يدعو “المول” الصغار والكبار لعيش تجاربجديدة والاحتفال بالتسوق وفن الطهي والفن والثقافة، فضلا عن الاستمتاع ببرنامج للأنشطة والمفاجآت طوال السنة، وهو ما يجعله الوجهة المثالية لاكتشاف الصيحات الجديدة والاستمتاع بلحظات من الاسترخاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى