فنانة مغربية تكشف حقيقة استدعائها للتحقيق في قضية “حمزة مون بيبي”

نادية عماري

قالت الفنانة المغربية سعيدة شرف إن خبر استدعائها من طرف الفرقة الوطنية بالدار البيضاء للتحقيق معها في قضية الحساب المثير للجدل المعروف إعلاميا بـ”حمزة مون بيبي”، لا أساس له من الصحة وغير حقيقي.

ودعت شرف عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، الأحد، جمهورها لعدم تصديق الإشاعات الواردة من أي حساب غير معلوم.

وقالت شرف: “أنا في بيتي مع زوجي وأولادي في أمان الله، أكذب أي إشاعة تفيد باستدعائي من طرف أي جهة، فالقانون والعدالة فوق كل شيء، في الأول والأخير لا يصح إلا الصحيح”.

وتداول نشطاء مغاربة أمس أخبارا تشير إلى استدعاء الفنانة المغربية من طرف السلطات الأمنية، قصد الاستماع لها في الملف المذكور.

وخلف حساب “حمزة مون بيبي” جدلا واسعا في أوساط مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب في الآونة الأخيرة، خاصة مع ورود اسم الفنانة المغربية دنيا باطمة وشقيقتها الكبرى ابتسام باطمة في القضية المعروضة حاليا على أنظار العدالة، جراء كشفه لفضائح فنانين ومشاهير مغاربة، فضلا عن ضلوعه في تهم تشمل الابتزاز والسب والقذف.

وفي أولى أحكام القضاء على المتورطين في الملف، قضت المحكمة الابتدائية في مراكش، ليلة الثلاثاء الأربعاء الماضي، بالحبس النافذ لسنتين مع أداء غرامة مالية بقيمة 100 ألف درهم، بحق 3 متهمين، بتهم تشمل دخول نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة نظام المعالجة الآلية للمعطيات، وإحداث خلل فيه، وتوزيع ادعاءات كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة والابتزاز.

في سياق متصل، قرر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية لمراكش، إرجاء اتخاذ القرار بشأن متابعة الشقيقتين باطمة، على خلفية ورود اسمهما في الملف المذكور، وذلك في أولى جلسات الاستنطاق التفصيلي.

وتشهد فصول القضية تطورات متسارعة ومتشعبة، خاصة بعد إعلان دعوى قضائية جديدة بحق باطمة وشقيقتها من طرف الفنانة المغربية المقيمة بالإمارات، جليلة المغربية، التي أفادت بتعرضها للتشهير جراء خلافها مع مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل وزوجها المصري الفنان تامر حسني.

وأوضحت في تصريح إعلامي استعدادها للسفر للمغرب للإدلاء بأقوالها في ملف “حمزة مون بيبي”، في حال تم استدعاؤها من طرف السلطات الأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى