فنانة مغربية تشكو من هجوم الجرذان على منزلها

تعيش الممثلة القديرة عائشة ماهماه معاناة كبيرة بسبب وجود الجرذان في منزلها.
وقالت ماهماه في تدوينة ب”فيسبوك”:”كل الناس تحارب كورونا والحمد لله أصبح التلقيح متوفرا، …وأنا ما زلت في حرب مع الطوبات (الجرذان) الذين هاجموني في بيتي وأسأل الله أن أجد بيتا أسكنه رغم غلاء الكراء”.
وزادت ماهماه مبينة:”شكرا لكل من يحاول مساعدتي في إيجاد بيت يناسبني، يارب بلغني أمنيتي بكرمك لأني لا أنام….( كورونا والطوبات بزاف علي )، تعبت يارب افرجها من عندك”.
ودعت الممثلة المغربية إلى مساندتها في إيجاد مسكن لها، خاصة أنها تجد صعوبة كبيرة في هذا الأمر.
وقالت ماهماه:”قهرني السماسرة ولم يجدوا لي بيتا أو حتى غرفة تناسبني، أعلم أن سومة الكراء ارتفعت لكن لابد أن أجد بيتا اموت فيه براحتي فلا أعلم متى يحين الرحيل أخاف أن تأكلني الجرذان ان بقيت في ذلك البيت. لا أسأل مالا أبدا، أرجو ممن لهم بيوتا فارغة ألا يرفضوا طلبي، علما أنني امرأة وحيدة، فلماذا يرفضون التعامل معي؟ بلغت من الكبر عتيا، فليرحموني ويساعدوني في إيجاد بيت يناسبني”
ولقيت تدوينة الفنانة المغربية تعاطفا كبيرا من طرف عدد كبير من النشطاء، الذين عبروا عن مساندتهم ودعمهم لها، فيما اقترح عليها آخرون السكن برفقتهم في منازلهم الخاصة.
وأعرب آخرون عن انتقادهم لماهماه، معتبرين أنها تتقاضى معاشا شهريا يمكنها من العيش الكريم، وهو ما نفته الممثلة التي قالت إنها لا تتوفر على أي أجرة شهرية، بخلاف ما تتقاضاه عن مشاركتها في بعض الإنتاجات الفنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى