وزير النقل المغربي يستأنف عمله بعد شفائه من “كورونا”

عبر عن أمله في تخطي بلاده الأزمة

بعد أزيد من أربعة أسابيع قضاها في الحجر الصحي وتلقي العلاج ضد فيروس كورونا المستجد، استأنف اليوم السبت، عبد القادر اعمارة، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء المغربية، عمله بمكتبه بعد تعافيه التام من “كوفيد-19”.

وأعلن الوزير المغربي الخبر عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، من خلاى نشر صورة له بالمكتب وأرفقها بتدوينة ترحم فيها على الموتى وتمنى الشفاء للمرضى واعرب عن أمله في تجاوز بلاده الأزمة.

وقال اعمارة: “بعون الله و توفيقه، شرعت اليوم السبت 11 أبريل 2020، بمباشرة عملي من مكتبي بوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء. وإذ أحمد الله على هذه النعمة، أسأله عز وجل أن يوفق بلدنا، بقيادة جلالة الملك محمد السادس نصره الله، إلى تخطي هذه الأزمة التي ترخي بظلالها على كل بقاع المعمور”.

وأضاف الوزير المغربي “وهي مناسبة لتجديد الدعاء لله، سبحانه وتعالى، أن يعجل بشفاء المرضى وأن يرحم الموتى”.
كما حرص اعمارة على توجيه “تحية تقدير وعرفان لكل العاملين في القطاعات الطبية والأمنية والترابية واللوجيستية، وغيرها على ما يبذلونه من جهد مشكور في خضم هذه الجائحة”.

يذكر أن وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء أعلنت في 14 مارس الماضي، إصابة اعمارة بفيروس كورونا، وذلك بعد عودته من مهام رسمية بدول أوروبية، وإحساسه بتعب غير عادي، مصحوب بآلام في الرأس، تقدم إلى المصالح الطبية، حيث أجريت له الفحوصات والإختبارات الضرورية، التي أكدت تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد”.

وكانت إصابة اعمارة بالفيروس قد خلفت حالة من الاستنفار في صفوف أعضاء الحكومة خوفا من انتقال العدوى لهم، خصوصا وأن اعمارة حضر أشغال اجتماع المجلس الحكومي بعد عودته من الخارج، ما استدعى إجراء فحوصات وتحاليل مستعجلة أثبتت عدم إصابة أي وزير آخر بالفيروس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى