مؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية تدعم ألف أسرة معوزة بإقليمي تنغير وزاكورة

في إطار جهودها لمكافحة جائحة "كورونا"

أعلنت مؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة مبادراتها التضامنية مع الأسر المعوزة في ظل جائحة “كورونا” التي يواجهها المغرب كباقي دول العالم، عن دعم 1000 أسرة بإقليمي زاكورة وتنغير بالمواد التموينية الأساسية.

وجاء في بيان تلقى “صحراء ميديا المغرب” نسخة منه، أن المؤسسة و”بتسيق مع السلطت المحلية بإقليمي تنغير وزاكورة، تعلن أنها ستقوم بدعم 1000 أسرة (500 أسرة في كل إقليم)، وذلك بتوفير مجموعة من المواد التموينية الأساسية والضرورية”.

وأشارت المؤسسة إلى أن هذه الخطوة تأتي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وفي إطار توجيهات الملك محمد السادس.

واوضح البيان ان مؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة تواصل انخراطها في “المجهود التضامني بالمغرب لمواجهة تداعيات وباء فيروس کورونا المستجد”.

وذكرت المؤسسة في البيان ذاته بأن مبادرة دعم ألف أسرة بإقليمي زاكورة وتنغير تأتي بعد مساهمتها في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا، وكذك بعد تكفلها بدعم 500 أسرة بإقليم ورزازات.

وزادت المؤسسة موضحة أنه استمرارا لروح المسؤولية الوطنية للتصدي لوباء كوروناء فإن المؤسسة تطوعت ب”شراء بعض اللوازم الطبية الضرورية الخاصة للوقاية من فيروس كورونا المستجد وسلمتها للوحدات الاستشفائية بسيدي احساين بن ناصر ومستشفي بوكفر”.

في غضون ذلك، نوهت المؤسسة التي يترأسها محمد رشدي الشرايبي ب”التزام سكان هذه الأقاليم باحترام حالة الطوارئ الصحية ومعها باقي مدن وقرى المملكة الشريفة”، وأكدت أنها ستواصل تعبئة “جميع مواردها البشرية والمادية لدعم الجهد الوطني لمكافحة الانعكاسات الاقتصادية لانتشار “كوفيد-19″، خدمة للصالح العام، وانخراطها التام في الإجراءات المتخذة من قبل الدولة المغربية للتصدي لهذه الجائحة العالمية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى