مؤسسة منتدى أصيلة توزع 1600 قفة على فقراء المدينة

أعلنت مؤسسة منتدى أصيلة، تقديم دعم مباشر لجماعة أصيلة ولكافة سكان المدينة، تمثل في 1600 “قفة من المواد الغذائية” لفائدة المعوزين والمحتاجين في مدينة أصيلة وذلك بتنسيق مع السلطة المحلية.

وتأتي هذه الخطوة وفق بيان تلقى “صحراء ميديا المغرب” نسخة منه، في إطار دعم الجهود الكبيرة التي تباشرها الدولة المغربية بمختلف مكوناتها في تفعيل الإجراءات التي أقرتها الحكومة، واتخاذ التدابير الاحترازية الرامية إلى الحد من انتشار عدوى فيروس “كورونا” المستجد.

كما ساهمت المؤسسة إلى جانب جماعة أصيلة، في خطوة استباقية للمساطر الإدارية، في توفير 40 عنصرا من العمال المياومين المكلفين بالنظافة والتعقيم والتطهير، بالإضافة إلى توفير مواد التعقيم وبعض المعدات الضرورية.

وأكدت تعبئة جميع أطر ومنخرطي ومتطوعي مؤسسة منتدى أصيلة بشكل فعال ومكثف في جميع التدابير المتخذة لمواجهة انتشار هذا الوباء، في إطار المواكبة والتأطير اللازمين لحسن سير هذه العملية الوقائية.

يشار إلى أن مؤسسة منتدى أصيلة كانت قد أعلنت يوم السبت 14 مارس الماضي، عن توقيف كافة الأنشطة بجميع مرافق المؤسسة في أصيلة، بما في ذلك إرجاء تنظيم الدورة 42 لموسم أصيلة الثقافي الدولي وذلك حتى إشعار آخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى