“الأحرار” يرد على اتهامه بتوظيف المال في الانتخابات

خرج حزب التجمع الوطني للأحرار عن صمته، عقب اتهامه من طرف حزب العدالة والتنمية بتوظيف الأموال بشكل كثيف لشراء المرشحين في إطار الانتخابات الجماعية.

وعبر التجمع الوطني للأحرار عن رفضه لكل الادعاءات والتبريرات التي تقدمها الهيئة السياسية المعلومة لتغطية ارتباكها التنظيمي.

وذكر الحزب أن نسبة تغطية الدوائر الانتخابية سواء منها المحلية والجهوية أو تلك المتعلقة بالانتخابات التشريعية، والتي بوأته المرتبة الاولى على الصعيد الوطني من حيث التغطية، مرتبطة بعمل الهياكل والتنظيمات التجمعية من خلال المجهودات التي بذلتها من أجل بلوغ نسبة تغطية الدوائر الانتخابية، كنتيجة طبيعية لعمل متواصل ودؤوب على مدى خمس سنوات دون توقف بالرغم من التشويش الذي طال عبثا الحزب ورموزه.

وندد المصدر ذاته بالتجاوزات القانونية التي أقدم عليها بعض رجال السلطة، والذين من المفروض أن يقفوا على نفس المسافة من كل الأحزاب السياسية، وأن يتبنوا الحياد الإيجابي من مختلف المترشحين، وعدم المغامرة بالعملية الانتخابية و سلامة مجرياتها و مخرجاتها، وهي ممارسات لن يقبل التجمع الوطني للأحرار بتكرارها.

وأفاد”الأحرار”بحرصه الشديد على تنفيذ بنود والتزامات مشروعه السياسي وبرنامجه الانتخابي خدمة لتنمية البلاد وتعزيز كرامة مواطنيها.

يذكر أن حزب العدالة والتنمية سجل تراجعا ملحوظا في عدد المرشحين الجماعيين للانتخابات المقرر تنظيمها يوم 8 سبتمبر المقبل، وهو ما فسره بشراء المرشحين من طرف”الأحرار” الذي تصدر أعداد المرشحين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى