اتحاد عمالي كويتي يكشف حقيقة مشاركة “بوليساريو” في مؤتمر نسائي

قال الاتحاد العام لعمال الكويت إنه لم يوجه أية دعوة لما يسمى ب”الاتحاد العام لعمال الساقية الحمراء ووادي الذهب”للمشاركة في مؤتمر افتراضي عبر منصة زوم، حول موضوع”المرأة العربية والضغوط النفسية..السبل والحلول”.

وأشار الاتحاد في بيان له، تلقى”صحراء ميديا المغرب”، نسخة منه، إلى توجيه الدعوة فقط إلى النقابيات والاتحادات العربية والدولية في بعض الدول العربية، حيث بلغ عدد مشاركات النساء العربيات 77 مشاركة، يمثلن 12 دولة عربية، وهي: الكويت والسعودية والبحرين وسلطنة عمان والعراق والأردن ولبنان ومصر والسودان وليبيا والمغرب وفلسطين.

وأوضح البيان أنه لم توجه الدعوة لأي رجل أو حكومة أو أصحاب أعمال أو أحزاب أو تكتل سياسي، حيث شملت نقابيات نسائية في الاتحادات النظيرة المعترف بها محليا ودوليا فقط، كما أنه لم تتم أية مداخلة أو مناقشة في المحاضرة من طرف أي رجل نهائيا.

ونفى الاتحاد العام لعمال الكويت دعوة محمود فراجي بوزيد، منسق ما يسمى ب”الاتحاد العام لعمال الساقية الحمراء ووادي الذهب” في المؤتمر المذكور، الذي يجهل كيفية حصوله على رابط المشاركة، علما أن إدارة المؤتمر والتحكم في المداخلات تحت إشراف الأمين العام للاتحاد العام لعمال الكويت شخصيا.

وقال المصدر ذاته إن بوزيد لم يقدم أية مداخلة أو مناقشة ولم يقدم واجب العزاء في وفاة أمير الكويت الراحل، جابر الأحمد الصباح.

وأدان البيان الادعاء والافتراء من طرف المعني بالأمر مشيرا إلى احتفاظ الاتحاد العام لعمال الكويت بحقه الكامل في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الشخص المذكور.

وزعمت جبهة البوليساريو مشاركة بوزيد في المؤتمر الذي نظمه اتحاد عمال الكويت بشراكة مع لجنة المرأة العاملة الكويتية، عبر تقنية المحادثة عن بعد بالصوت والصورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى