الإيسيسكو تكرم نجيب الغياتي وأحمد سعيد ولد اباه

المالك: إسهاماتهما علامة مضيئة في تاريخ المنظمة

قامت منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة”إيسيسكو” بتكريم نجيب الغياتي، المستشار الثقافي للمدير العام للإيسيسكو، وأحمد سعيد ولد اباه، مستشار المدير العام للشراكات والتعاون الدولي المشرف على الأمانة العامة للجان الوطنية والمؤتمرات، تقديرا لعطائهما خلال فترة عملهما في المنظمة.

وتسلم كل من المكرمين درع الإيسيسكو التكريمي وشهادة تقدير، من سالم بن محمد المالك، المدير العام للإيسيسكو، والشيخ عبدالرحمن بن حمد آل ثاني، وزير الثقافة بدولة قطر رئيس المؤتمر، وحياة قطاط القرمازي، وزيرة الشؤون الثقافية بتونس مقرر المؤتمر.

وأفاد المالك أن التكريم يأتي في إطار العرفان والامتنان من الإدارة العامة للإيسيسكو وكل العاملين بها، لكل ما قدمه الغياتي، وأحمد سعيد، على مدار العقود الماضية، مشيرا إلى أن إسهاماتهما ستظل علامة مضيئة في تاريخ الإيسيسكو والعمل الثقافي على مستوى العالم الإسلامي.

المالك يسلم درع التكريم لأحمد سعيد ولد أباه

ويأتي تكريم الغياتي على ما قدمه من جهود بكل تفان وإتقان على مدار أربعة عقود، أشرف خلالها على عدد من قطاعات وإدارات الإيسيسكو، وتوجت بتقلده رئاسة قطاع الثقافة والاتصال، ثم مستشارا ثقافيا للمدير العام للإيسيسكو.

فيما تم تكريم أحمد سعيد ولد اباه على مسيرته المتواصلة داخل الإيسيسكو، والتي بدأت في منتصف التسعينيات، حيث ترأس وأشرف خلالها على العديد من قطاعات وإدارات المنظمة، وأضحى نموذجا يحتذى به في القيادة المستنيرة والعمل بكل جد واجتهاد.

يشار إلى أن حفل التكريم جرى خلال الجلسة الختامية للمؤتمر الثاني عشر لوزراء الثقافة في العالم الإسلامي بقطر.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى