الركراكي: نحلم بالتتويج بكأس العالم..وسنحارب لتحقيقه

قال وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، إن الفريق برمته يحلم بالتتويج بكأس العالم 2022 وسيحارب لتحقيق الحلم.

وأكد الركراكي، اليوم الثلاثاء، في ندوة صحفية، عقب المباراة التي ستجمع الأسود مساء غد بالمنتخب الفرنسي، أن الطريق كان شاقا وصعبا في كأس العالم، لكن لا شيء مستحيل أمام قدرات اللاعبين المغاربة لكتابة التاريخ، مسجلا أنهم يطمحون لتجاوز نصف النهائي وبلوغ آخر محطة في هذه الكأس العالمية.

وأفاد الناخب الوطني أن المنتخب المغربي سيلعب بطريقته في المباارة ضد فرنسا، مشيرا إلى  أن الاستحواذ لا يعني شيئا طالما لا تخلق فرصا كثيرة في المباراة.

وحول الخصم الفرنسي، قال الركراكي: “نواجه المنتخب الفائز ببطولة العالم بلاعبيه المتميزين، والذي يقوده أفضل ناخب وطني في العالم. وسنواصل ما نستطيع القيام به بكثير من الطموح من أجل محاولة خلق المفاجأة، ولم لا الذهاب إلى نهائي كأس العالم”.

وأكد الركراكي أنه لن يجعل المباراة سهلة على فرنسا، لأن المغرب يسعى لتشريف القارة الإفريقية، علما أنه يملك أفضل الجماهير في العالم.

وزاد مبينا:”المنتخب المغربي سيركز على فرنسا ككل، وليس مبابي لوحده، وما يهم هو ما يجب فعله وكيفية خلق المشاكل للمنتخب الفرنسي”.

وأشار الركراكي إلى أن اللاعبين يمثلون المغرب وهويته على أرضية الملعب وخارجه، ثم إفريقيا والعرب، منوها بالمساندة العربية والإفريقية التي يحظى بها على نطاق واسع.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى