“إيسيسكو” تفوز بجائزة “القيادة العالمية للحكامة”

من طرف مؤسسة كامبريدج في المملكة المتحدة

نالت منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) جائزة “القيادة العالمية للحكامة الرشيدة” (3G Awards) للقطاع العمومي والمؤسسات متعددة الأطراف لعام 2021، من طرف مؤسسة كامبريدج للاستشارات المالية الدولية بالمملكة المتحدة.

وأشار سالم بن محمد المالك، المدير العام للإيسيسكو، في كلمة خلال احتفالية الدورة السادسة للائزة، اليوم الثلاثاء، عبر تقنية الاتصال المرئي، إلى جهود المنظمة لدعم التعليم الجيد وتعزيز الثقافة والحفاظ على التراث والمساهمة في تطوير العلوم والابتكار.

وأفاد المالك بالتزام المنظمة بالعمل على نشر قيم التسامح والتعايش، للمساهمة في بناء مستقبل مشرق للبشرية، وذلك من خلال إطلاق مبادرات وتنفيذ برامج وأنشطة تهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة، وتلبية احتياجات وأولويات الدول الأعضاء في المنظمة، التي تنتمي لقارات آسيا وإفريقيا والعالم العربي.

وشهد الحفل أيضا عرض مقطع فيديو حول تاريخ منظمة الإيسيسكو، وأهدافها وأبرز مبادراتها وبرامجها في مجالات التربية والعلوم والثقافة والاتصال.

وإلى جانب الإيسيسكو، فازت إندونيسيا، بجائزة قطاع الحكامة والسياسة، وفاز بنك (يونايتيد أوفر سيز) من سنغافورة، بجائزة قطاع الشركات الخاصة، كما فازت جمعية أصدقاء مرضى السرطان.

وتمنح منظمة كامبريدج للاستشارات المالية الدولية، وهي منظمة غير ربحية مقرها مدينة كامبريدج، بالمملكة المتحدة، جوائز (3G Awards) كل عام لتعزيز قيم المسؤولية الاجتماعية والحكامة الرشيدة لدى الأفراد والمؤسسات الحكومية والعمومية والخاصة، وتكافئ المنظمات والمؤسسات التي تجعل هذه القيم أولويتها الاستراتيجية، وتصنف الجوائز إلى عدة قطاعات مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى