لشكر:”الاتحاد الاشتراكي” لا زال مستعدا للعطاء لإنجاح المشروع التنموي الجديد

ذكر ادريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، أن حزبه لازال مستعدا لبذله المزيد من العطاء من أجل إنجاح المشروع التنموي الجديد .

وأوضح لشكر في تصريح للصحافة، اليوم الاثنين، عقب مشاورات جمعته برئيس الحكومة، عزيز أخنوش، بمقر حزب التجمع الوطني للأحرار، بالرباط، أن هذا الاجتماع شكل مناسبة لتهنئة”الأحرار” بثقة الملك محمد السادس وكسب الرهان واحتلال المرتبة الأولى.

وقال الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي:”جئنا كذلك لنهنئ أصدقاءنا في التجمع الوطني للاحرار بهذا المكان المساعد على العمل بالشكل الحداثي الذي يتطلبه اليوم العمل الحزبي”.

وأشار لشكر إلى أن الأمر يتعلق بمشاورات تمهيدية حول تصور الحزبين للأوضاع دوليا ووطنيا وحول ما هو مطروح بالنسبة للشعب المغربي والبلاد في هذا الظرف الدقيق.

وأضاف لشكر:”كان مناسبة أيضا لنؤكد لأخنوش أن ما بذلناه معا، لا حزب الأحرار ولا حزب الاتحاد الاشتراكي تحت التوجيهات الملكية خدمة للبلاد”.

واستقبل أخنوش في وقت سابق اليوم الاثنين كلا من عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة ونزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، على أن يلتقي زعماء باقي الأحزاب السياسية التي نالت المراتب الخمس الأولى في الانتخابات، وذلك في إطار المشاورات القائمة لتشكيل الحكومة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى