الملك محمد السادس يعزي وهبي في وفاة والدته

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية إلى عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، في وفاة والدته.

وجاء في برقية التعزية: “علمنا ببالغ التأثر نعي المشمولة بعفو الله ورضاه والدتكم المبرورة الحاجة حليمة الوكيلي، أحسن الله قبولها إلى جواره مع عباده المنعم عليهم بالجنة والرضوان”.

وقال الملك محمد السادس: “بهذه المناسبة المحزنة، نعرب لكم ومن خلالك لجميع أفراد أسرتك، عن أحر تعازينا وأصدق مواساتنا في هذا الرزء الذي لاراد لقضاء الله فيه، داعين المولى عز وجل أن يعوضكم عن رحيل فقيدتكم العزيزة إلى دار البقاء جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يشملكم برضاها”.

 

 

 

 

 

وأضاف الملك محمد السادس في برقية التعزية”“وإذ نشاطركم وأسرتك، مشاعركم في هذا المصاب الأليم لنسأل الله العلي القدير أن يسبغ على فقيدتكم العزيزة شاَبيب رحمته وغفرانه ويسكنها فسيح جنانه ويجزيها الجزاء الأوفى على ما قدمت بين يدي ربها من صالح الأعمال وخالص المبرات”.

ونشر وهبي نص الرسالة الملكية عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”.

وأعرب وهبي عن امتنانه وعرفانه الكبيرين بالرسالة الملكية.

وقال وهبي:”تلقيت بامتنان وعرفان كبيرين رسالة تعزية من جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأعز أمره، في وفاة والدتي تغمدها الله برحمته الواسعة”.

وأضاف وهبي:”حفظكم الله يا مولاي في بدنكم، وبارك الله في عمركم، ولا أراكم مكروها في من تحبون، وأقر عينكم بولي عهدكم الأبر الأمير الجليل مولاي الحسن، وشد عضدكم بشقيقكم المولى الرشيد، وبسائر أفراد الأسرة العلوية الشريفة، إنه سميع عليم مجيب الدعوات”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى