أحرار: تعرضت للابتزاز..ورجال الأمن يعملون بشكل استباقي

كشفت الفنانة المغربية لطيفة أحرار عن تعرضها للابتزاز من طرف شخص عبر الهاتف، وذلك الأسبوع الماضي.

وقالت أحرار، في فيديو مقتضب، نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”، إن هذه الحادثة حصلت حينما كانت تهم بتصوير البرايم النصف النهائي من برنامج المسابقات الكوميدية”ستانداب” الذي تبثه القناة الأولى مساء كل سبت.

وأضافت أحرار أنها توصلت بمكالمة هاتفية من طرف أحدهم، ادعى من خلالها تكليفه من طرف مجموعة أشخاص بتنفيذ تهديد جسدي بحقها، مسجلة أنها لم تبلغ تفاصيل المكالمة للفريق التقني والفني للبرنامج، حيث توجهت صباح اليوم الموالي لولاية أمن الرباط لوضع شكوى في الموضوع.

وعبرت أحرار عن شكرها لعبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني ومحمد الدخيسي، مدير الشرطة القضائية بالمديرية العامة للأمن الوطني ونساء ورجال الأمن الذين كانوا استباقيين، وتمكنوا خلال وقت وجيز وقياسي من القبض على الشخص الذكور، الذي كان يعتزم ابتزازها عن طريق هذا السيناريو المفبرك.

وطالبت الفنانة الأشخاص الذين يمارسون بالقذف والتشهير والابتزاز وتخويف الناس عبر الهاتف ووسائل التواصل الاجتماعي بالكف عن هذه السلوكات المشينة، على اعتبار أن البلاد بها قانون يضمن حماية المواطنين، داعية ضحايا هذه الأفعال لعدم الخوف أو التردد من التواصل مع جهاز الأمن الوطني الذين يقوم أفراده مشكورين بجميع المجهودات للحد من هذه الآفة التي أضحت منتشرة أخيرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى