فاطمة خير: حل المشاكل المجتمعية في البلاد يفرض وجود قرار سياسي

قالت إنها حديثة العهد بالسياسة

ذكرت الممثلة فاطمة خير، وكيلة اللائحة الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الدار البيضاء-سطات، أنها تعودت تجسيد مشاكل المجتمع من خلال الأدوار الدرامية التي تؤديها، والتي لا يمكن حلها فنيا في ظل عدم وجود صلاحية لذلك، وإنما عن طريق قرارات سياسية.

وأوضحت خير، في كلمة لها، الثلاثاء، في تجمع انتخابي للحزب، أنها مواطنة قبل أن تكون فنانة، تتقاسم مع المواطنين نفس الهموم والانتظارات، وتحلم بالعيش في مغرب يكون فيه للإنسان كرامة، فضلا عن الإحساس بالأمن والأمان وضمان مستقبل الأجيال الصاعدة.

وقالت خير:”نشكر الحزب على ثقته في الفنانين ونحن فخورون بها، وعلما أنها ثقة مقترنة بعدد من المبادئ تشمل الإخلاص والصدق ونكران الذات وهو ما يحتاجه المغاربة اليوم”.

وحول سبب اختيارها الانضمام لحزب التجمع الوطني للأحرار، قالت الممثلة المغربية:”لأنه آمنا بنا وفتح لنا الباب وآمن بالفنانين، كما أنه على دراية أن الفنان يمثل مرآة ونبض المجتمع وهو الذي يحفظ للبلاد حضارتها وثقافتها ورمزيتها.

وزادت مبينة:” رأينا فيه حزبا عمليا ينزل للميدان ولا ينتظر الانتخابات، وهو ما عكسه عمل وزرائه في الفلاحة والصناعة والسياحة رغم التحديات التي تطرحها جائحة كورونا، ونعتزم في الاشتغال على مجالات تهم المواطنين من قبيل التعليم والصحة والشغل وأملنا في هذا الحزب الذي برهن أنه جدير بتحمل المسؤولية”.

وأفادت خير أنها حديثة العهد بالسياسة، مما لا يسمح لها بالتكلم عن حزب عريق ك”الأحرار”، مشيرة إلى عمل عدد من الفنانين على تأسيس فيدرالية للفنانين التجمعيين.

وأشارت خير إلى غيرتها على الميدان الفني الذي تشتغل به زهاء 31 سنة وكذا غيرتها على بلادها التي تمتلك كفاءات عالية تؤهلها لتكون ضمن مصاف البلدان المتقدمة.

وقالت متوجهة بالكلام للناخبين:”قبل أن تحاسبوا منتخبا أو مسؤولا على إنجازاته حاسبوا اختياركم لأنكم أنتم أصحاب القرار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى