دبي تسدل الستار على المؤتمر الدولي للطب النسائي التجميلي

يهتم بالصحة الجنسية والوظيفية للمرأة

اختتمت، أمس الأحد، فعاليات الدورة الخامسة من “المؤتمر الدولي للطب النسائي التجميلي الوظيفي”، الذي احتضنته إمارة دبي بدولة الإمارات، ما بين 4 و6 نونبر الحالي.

وأفاد أيمن العطار، رئيس البورد الأميركي للطب النسائي التجميلي الوظيفي، ورئيس الجمعية الأميركية للطب التجميلي، ورئيس مراكز ديرما ليزر بأميركا، بتناول كل الموضوعات التي ستغير حياة العديد من النساء إلى الأفضل وإلى الأبد.

وأشاد العطار بمشاركة الجميع النشطة في مؤتمر (ICGC)، الحدث التجميلي الأقوى لأمراض النساء والأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم، حيث تجاوز العدد الإجمالي للعروض التقديمية التي تم تقديمها على الإطلاق، والعدد الإجمالي للأشخاص المسجلين في مثل هذا المؤتمر في الشرق الأوسط، كما أن جودة البرنامج على مستوى عالمي، ومجموعة المواضيع حديثة للغاية وواسعة.

وقال العطار:”نحن محظوظون بتنظيم هذا الحدث في الإمارات، بلد التسامح و ملتقى الحضارات و الداعم الرئيسي لكل مبادرة في خدمة الانسانية، رعايتهم السخية للاعتراف بمؤتمر (ICGC) باعتباره الرائد في التقدم العلمي والتكنولوجي في طب النساء التجميلي لهذا العام وكل عام قادم هو موضع تقدير عميق”.

بدورها، سجلت جميلة أطناز، اختصاصية في الجراحة التجميلية والتقويمية، ومحاضرة دولية، والنائب العام وعضو مؤسس للمؤتمر، بكونه فرصة فريدة للجميع، حيث تم توجيه الدعوة إلى قائمة متميزة من الأطباء والعلماء تضم أكثر من 40 متحدثًا من جميع أنحاء العالم في 14 جلسة علمية، بأكثر من 60 عرضًا تقديميًا.

وأشارت أطناز إلى أن المؤتمر شكل فرصة لالتقاء الاطباء المهتمين بهذا المجال الحديث بزملاء من تخصصهم، وآخرين من التخصصات ذات الصلة بما في ذلك جراحي التجميل وأطباء المسالك البولية، وأطباء الأمراض الجلدية، وأطباء التجميل والجراحين، ليمثل مناسبة للاحتفال بالشراكات العالمية التي تجمع الكل معًا في دبي.

ويهدف المؤتمر إلى التعريف بهذا المجال الحديث والذي يهتم بالصحة الجنسية والوظيفية عند النساء في مختلف مراحل حياتهم الجنسية.

كما يرمي أيضا إلى دراسة ديناميكية التغير والتطور والتعقيدات التي تواجهها النساء بعد الولادة و التي تؤدي الى احداث تغييرات للهيكل الداخلي والخارجي للمهبل في مظهره واستجابته الجسدية للمنبهات، وذلك من خلال إجراء تحسينات على المظهر الجسدي أو وظيفة المهبل والفرج، وغالبًا ما يتم تحقيق الهدفين في نفس الوقت، مما من شأنه أن يرفع من ثقة المرأة بنفسها والتأثير ايجابياً على احترامها لذاتها ورغبتها الجنسية.

وضم المؤتمر محاور عدة من بينها مشاركة آخر التطورات التي عرفها هذا المجال، بداية من عام 2018، إلى أن وصل طب النساء التجميلي إلى ماعليه الآن، كما ناقش أحدث الموضوعات المتعلقة بالاختلالات الحميمية للإناث وكيفية تشخيصها وعلاجها من خلال مشاركة تجارب مجموعة كبيرة من الرواد في أمراض النساء والتوليد والأمراض الجلدية والجراحة التجميلية وعلم النفس وأمراض الذكورة والذين تم استقطابهم الى دبي من جميع انحاء العالم من أجل النهوض بهذا المجال وتوحيد الرؤية من اجل خدمة الصحة الجنسية للمرأة.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى