اتحاد كتاب المغرب يعقد مؤتمره الوطني الاستثنائي في العيون

أعلن المكتب التنفيذي لاتحاد كتاب المغرب أنه سيتم عقد المؤتمر الوطني الاستثنائي التاسع عشر، بمدينة العيون، وذلك أيام: 25-26-27 يناير 2023.
ودعا المكتب التنفيذي، في بيان له، أعضاء الاتحاد، إلى حضور المؤتمر الوطني الاستثنائي المقبل للاتحاد، والمشاركة فيه بكل فعالية ومسؤولية، والحرص على إنجاح هذه المحطة التنظيمية الكبرى، من منطلق قيام رغبة جماعية لدى أعضاء الاتحاد على إنجاح المؤتمر ، بما يضمن الحفاظ على استمرارية الاتحاد حتى يتمكن من الاضطلاع بأدواره الثقافية الطلائعية.
وفي هذا الإطار، دعا المكتب التنفيذي أعضاء الاتحاد إلى التعجيل بتأكيد موافقتهم، كتابة، على المشاركة في أشغال المؤتمر القادم، وإرفاقها بصورة من بطاقتهم الوطنية للتعريف، ورقم هاتفهم، وعنوان بريدهم الإلكتروني، وإرسالها على العنوان الإلكتروني التالي، الخاص بالمؤتمر: [email protected]، في أجل أقصاه يوم السبت 10 دجنبر 2022، في الساعة الثانية عشرة ليلا، وذلك حتى تتمكن الجهة الداعمة، من حجز تذاكر الطائرة إلى مدينة العيون، ذهابا وإيابا.
وطالب الاتحاد جميع أعضائه بالتفاعل بكل جدية ومسؤولية مع المحطة التنظيمية المقبلة، تيسيرا لمجموع عمليات التنظيم والبرمجة، وفق المواعيد المحددة.
كما أهاب المكتب التنفيذي بباقي أعضاء الاتحاد، ممن لم يسبق لهم أن أدوا واجب اشتراكهم في اتحاد كتاب المغرب، إبان انعقاد مؤتمر الاتحاد بطنجة، أن يعجلوا بمباشرة تسديد واجب انخراطهم، ومبلغه 300 درهم، في أحد الحسابين البنكيين للاتحاد، مع احتفاظهم بوصل الأداء للإدلاء به عند تسلمهم بطاقة العضوية ووثائق المؤتمر، بمدينة العيون، تسهيلا لكل الإجراءات التنظيمية البعدية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى