الملك محمد السادس يخرج مرتديا القميص الوطني للاحتفال بفوز”الأسود”

خرج الملك محمد السادس، مساء اليوم الثلاثاء، لشوارع العاصمة الرباط، ليشارك الشعب المغربي فرحته بالتأهل لربع نهائي كأس العالم المقامة حاليا في قطر.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو توثق لظهور الملك محمد السادس، مرتديا القميص الوطني، وهو يلوح بعلم المغرب، من داخل سيارته الخاصة.

وتجاوبت الجماهير الحاشدة مع الملك محمد السادس بكل فرح وإعجاب، مرددة”عاش الملك”.

وهنأ الملك محمد السادس أعضاء المنتخب الوطني على مسارهم وتأهلهم التاريخي إلى دور ريع النهائي لكأس العالم فيفا (قطر- 2022)، على إثر المقابلة التي جمعت المنتخب الوطني لكرة القدم مع نظيره المنتخب الاسباني، اليوم الثلاثاء.

وأجرى الملك محمد السادس اتصالا هاتفيا مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، ومدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، أعرب لهم فيه عن أحر التهاني للاعبين والطاقمين التقني والإداري الذين قدموا أفضل ما لديهم وبصموا على مسار رائع خلال هذه المسابقة الرياضية الكبرى.

وأشاد الملك بالأداء التاريخي لأعضاء المنتخب الوطني الذين كانوا في مستوى طموحات وتطلعات الجمهور المغربي العريض الذي يشجعهم بالمغرب وفي قطر وفي جميع أنحاء العالم، داعيا إياهم إلى الحفاظ على نفس النهج في هذه المسابقة، ومواصلة تشريف كرة القدم الوطنية ورفع العلم الوطني عاليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى