بايتاس يكشف حقيقة حصول وزراء على امتيازات للسفر إلى قطر

قال مصطفى بايتاس، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والناطق الرسمي باسم الحكومة، إن الوزراء لم يحصلوا على امتيازات من أجل السفر إلى قطر لتشجيع المنتخب المغربي لكرة القدم في مباراته أمام البرتغال السبت المقبل.

وأضاف بايتاس، اليوم الخميس، في ندوة صحفية، أعقبت اجتماع المجلس الحكومي، أن هؤلاء المسؤولين الحكوميين يظلون أولا وأخيرا مواطنين مغاربة ومن حقهم أن يعيشوا أجواء كأس العالم بشكل متجرد عن المهام الرسمية.

وأكد بايتاس أن أعضاء الحكومة لم يطلبوا الحصول إلى تأشيرة الذهاب إلى قطر من أجل مساندة المنتخب الوطني ضمن منافسة مونديال 2022.

من جهته، أشاد عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، بـ”الإنجاز التاريخي” الذي حققه المنتخب المغربي بتأهله لدور ربع نهائي كأس العالم 2022، ليكون بذلك أول فريق عربي ورابع فريق إفريقي يصل إلى هذه المرحلة المتقدمة من المنافسة.

وأعرب أخنوش، اليوم الخميس، في اجتماع المجلس الحكومي، عن متمنياته في توالي انتصارات المنتخب الوطني الذي أظهر للعالم مدى قوة الوحدة واللحمة التي تجمع المغاربة، مجندين خلف الملك محمد السادس.

وتمكن المنتخب المغربي لكرة القدم من التأهل إلى ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم، بعد فوزه على إسبانيا بركلات الترجيح (3-0 بعد الوقت الإضافي) مساء الثلاثاء في الدوحة، على أن يلتقي في ربع النهائي يوم السبت المقبل منتخب البرتغال لحساب دور الربع ضمن منافسات مونديال قطر 2022.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى