لقجع: حرمان المنتخب الوطني من المشاركة في”الشان” أمر”مؤسف”

قال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، اليوم الجمعة، إن حرمان المنتخب الوطني من المشاركة في منافسات كأس إفريقيا للاعبين المحليين (الشان)، التي تحتضنها الجزائر، “أمر مؤسف جدا”.

وأوضح لقجع في تصريح للصحافة، على هامش استقباله رئيسا الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، جياني إنفانتينو، والكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف)، باتريس موتسيبي، اللذين حلا اليوم الجمعة بمطار الرباط- سلا، للمشاركة في سحب قرعة كأس العالم للأندية التي ستجرى في الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل بالمغرب، أنه من المؤسف أن يتم حرمان مجموعة من اللاعبين الشباب الذين استعدوا لمدة أشهر، من المشاركة في هذه التظاهرة الرياضية الافريقية.

وأبرز رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن المنتخب الوطني، الذي أحرز لقب كأس إفريقيا للاعبين المحليين (الشان)، في الدورتين الأخيرتين، تواجد صباح اليوم بالمطار استعدادا للتوجه إلى قسنطينة للمشاركة في هذه التظاهرة الرياضية.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أعلنت في بيان نشر أمس الخميس، عن تعذر سفر المنتخب الوطني إلى مدينة قسنطينة من أجل المشاركة في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين بالجزائر للدفاع عن لقبه، وذلك لعدم الترخيص النهائي لرحلته انطلاقا من مطار الرباط سلا في اتجاه مطار قسنطينة بواسطة طائرة الخطوط الملكية المغربية الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى