أمن الدار البيضاء يكشف حقيقة تعرض قاصر للاغتصاب في”البولفار”

أفادت ولاية أمن الدار البيضاء بعدم تسجيل أي حالات اغتصاب أثناء الفوضى التي شهدها حفل البولفار الجمعة الماضية، بحضور فنان الراب “طوطو”.

وأوضحت الولاية، في بيان حقيقة، أن ما يتم ترويجه بمواقع التواصل الاجتماعي عن تسجيل حالات اغتصاب واعتداءات جنسية في حفل البولفار جراء الفوضى والشجارات التي وقعت في حفل الرابور “طوطو”، مجرد “إشاعة أطلقها نشطاء مواقع التواص الاجتماعي”.

وسجلت مصالح ولاية أمن الدار البيضاء قيامها بمراجعة جميع المؤسسات الاستشفائية والهيئات الطبية ومصالح الوقاية المدنية واستنتجوا من ذلك عدم عدم تسجيل أية حالة اغتصاب أو اعتداء جنسي.

وأعلنت ولاية أمن الدار البيضاء أن مصالحها المكلفة بالشرطة القضائية والأمن العمومي أوقفت 20 شخصا، من بينهم 6 من أجل السكر العلني البين وحيازة المشروبات الكحولية، وشخصين من أجل حيازة واستهلاك المخدرات، وشخصين من أجل الضرب والجرح، وعشرة أشخاص من أجل السرقة، وذلك خلال حفل البولفار الذي شهد أحداث فوضى وعنف.

وتم إخضاع جميع المشتبه فيهم للأبحاث القضائية التي أمرت بها النيابة العامة المختصة، في وقت تتواصل فيه عمليات تفريغ تسجيلات كاميرا المراقبة وإجراءات التشخيص البصري بغرض تشخيص وتوقيف جميع المتورطين في ارتكاب أعمال العنف والشغب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى