“الرجاء” يشكو أخطاء”الديربي” التحكيمية

‫كشف فريق الرجاء الرياضي عن عزمه مراسلة العصبة الاحترافية لكرة القدم والجامعة الملكية لكرة القدم، بشأن ما وصفه ب”الأخطاء التحكيمية” خلال مباراة “الديربي” التي جمعته بالوداد الرياضي، أخيرا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لمثلهما.

وأفاد الفريق، في بيان له، إنه تقرر مراسلة العصبة الاحترافية لكرة القدم بخصوص الأخطاء التحكيمية بصفتها الجهاز الذي أصبح ‬‎ ‎‫مسؤولا عن مديرية التحكيم‬‎، وإرسال نسخة من الشكوى للجامعة من أجل التتبع بصفتها الجهاز الوصي.

‎وقرر النادي عقد اجتماع موسع بين المكتب المديري والمجلس الاستشاري في أقرب الآجال‬‎ لتقديم ملخص موجز عن الوضعية العامة للنادي، منها المالية والتسيير.

وأشار النادي إلى إنه سيتم عقد اجتماع آخر بين المكتب المديري وهيئة المنخرطين لتدارس‬‎ ‎مخرجات اللقاء مع المجلس الاستشاري وتدارس مواضيع أخرى تهم مستقبل النادي.‬‎

ودعا المكتب المديري الجماهير الرجاوية إلى التحلي باليقظة وعدم الانسياق وراء الإشاعات‫ الكثيرة المغرضة المروّج لها أخيرا من قبل بعض الصفحات‬‎، من قبيل استقالة الرئيس وبعض اعضاء المكتب‬ وكذلك ما يروج حول الفريق واللاعبين.

وطالب المكتب جمهوره الرياضي بالالتفاف حول فريقهم في هذه الظرفية التي تشكل منعرجا حساسا في مسيرة الفريق المقبل على منافسات جد مهمة محليا وقاريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى