أمين عام “منتدى أصيلة” يهنىء عاهل المغرب بمناسبة إجرائه عملية ناجحة على القلب

وجه أمين عام مؤسسة منتدى أصيلة، محمد بن عيسى، برقية تهنئة إلى العاهل المغربي الملك محمد السادس بمناسبة إجرائه عملية ناجحة على القلب الأحد الماضي.

وجاء في البرقية “بقلب خاشع تغمره الفرحة والأمل، يتقدم خديم جلالتكم حفظكم الله ورعاكم، أصالة عن نفسه وباسم كافة أعضاء مؤسسة منتدى أصيلة، بأحر التهاني لجلالتكم، شاكرين العناية الإلهية أنْ مرّت العملية الجراحية التي خضع إليها جنابكم الشريف بالشفاء والعافية ولله الحمد”.

وقال أمين عام مؤسسة منتدى أصيلة “فقد كانت مناسبة أخرى أظهر فيها شعبكم الوفيّ مدى التفافه وقوة تعلقه بعرشكم المنيف، معرباً عن وفائه وإخلاصه لشخصكم الكريم ومقدرا جهود جلالتكم الفائقة، التي لولاها لما تمّت السيطرة على الجائحة التي ألمّت بالعالم وببلادنا قبل استفحالها، والحد من تداعياتها، مثلما شملتم برعايتكم الإنسانية الأشقاء الأفارقة، وكلّ من طلب العون والمساعدة والاستفادة من تجربة مملكتكم الناهضة في التعاطي مع الأزمة”.

وخلص بن عيسى في برقيته قائلا “الله أدعو أن يسدد خطاكم ويرعاكم ويحفظكم، ويديم عليكم نعمة الصحة والعافية، ويقر عينكم بولي عهدكم، صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن، وبصنوته صاحبة السمو الملكي الأميرة المحبوبة للا خديجة، وبكافة أفراد أسرتكم الشريفة إنه سميع مجيب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى