الملك محمد السادس يهنئ المنتخب المغربي بتأهله لكأس العالم 2022

بعث الملك محمد السادس، ببرقية تهنئة إلى أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم، بمناسبة تأهله لنهائيات كأس العالم، التي ستحتضنها قطر.

وقال الملك محمد السادس، إنه تابع ببالغ السرور والاعتزاز هذا التأهل، الذي يؤكد الحضور الفاعل لكرة القدم المغربية، قاريا ودوليا، ويبوئها المكانة التي تستحقها في الملتقيات الرياضية العالمية.

كما أعرب الملك محمد السادس بأنه من دواعي الفخر أن يتوجه إلى كافة مكونات الفريق الوطني المتألق، من لاعبين ومدربين، وطاقم تقني وطبي، وأطر ومسيري الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بأحر تهانئه ومباركته لهذا الإنجاز المستحق، بفضل ما أبان عنه اللاعبون طيلة أطوار هذه الإقصائيات، من أداء رفيع، وروح رياضية وتنافسية عالية، وغيرة وطنية مثلى.

وأضاف الملك محمد السادس، بأنه بقدر ما يثمن هذا التأهل الثاني على التوالي والسادس من نوعه، الذي أسعده والشعب المغربي قاطبة، معبرا عن كامل اليقين بأنه سيشكل حافزا قويا للمثابرة ومضاعفة الجهود، حتى تكون نتائج الفريق الوطني في الأطوار المقبلة، في مستوى تألق وعطاء لاعبيه الموهوبين.

وفي الختام، جدد الملك محمد السادس عبارات التهانئ لأعضاء الفريق الوطني، داعيا الله تعالى لهم بكامل التوفيق في مسيرتهم، لتحقيق تطلعات الجماهير المغربية، بما يعزز مكانة كرة القدم الوطنية، ويشرف تمثيلها للكرة الإفريقية والعربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى