أحزاب الأغلبية تدعم مرشح”الأصالة والمعاصرة” لرئاسة مجلس جهة الشرق

أعربت أحزاب الأغلبية عن دعمها ومساندتها في ترشيح محمد بوعرورو، مرشح حزب الأصالة والمعاصرة، لرئاسة مجلس جهة الشرق.

ودعت أحزاب الأغلبية، في بيان لها، أعقب عقد اجتماعها بالمقر المركزي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالرباط اليوم الأربعاء، وحضره كل من محمد أوجار عن حزب التجمع الوطني للأحرار، ومحمد ابراهيمي عن حزب الأصالة والمعاصرة، وعمر حجيرة عن حزب الاستقلال، ومحمد بوعرورو مرشح الأغلبية لرئاسة مجلس جهة الشرق، المنتخبين باسم أحزاب الأغلبية إلى التصويت لصالحه.

وقالت أحزاب الأغلبية إن قرارها جاء بعد استحضار كل أولويات وأوضاع أقاليم جهة الشرق وتقدم إنجاز برنامج التنمية الجهوية والظروف والسياقات التي تعرفها عملية انتخاب الرئيس.

وثمنت قيادات الأغلبية العمل المتميز الذي يقوم به كل أعضاء الجهة سواء داخل فرق الاغلبية او المعارضة، داعية الجميع إلى مواصلة العمل من أجل المصلحة العليا للجهة، مع مواصلة التنسيق والعمل مع منتخبي الأحزاب المشكلة للأغلبية من أجل توفير الظروف الإيجابية التي تدعم روح الانسجام داخل الأغلبية.

وتعهد البيان بالوقوف إلى جانب الرئيس والمكتب الجديدين لدعم مشاريع التنمية لجهة الشرق وايلاء الأولوية لمشاكل واهتمامات سكان الاقاليم الثمانية لجهة الشرق.

وشدد المصدر ذاته على أهمية الارتقاء بالبنيات التحتية وجاذبية الجهة لتتماهى مع العناية والرعاية التي يوليها الملك محمد السادس لجهة الشرق.

ودعت أحزاب الأغلبية الحكومة إلى مواصلة دعم كل مشاريع التنمية بالجهة، معلنة عن عقد لقاءات مع مختلف القطاعات الحكومية من أجل تنشيط الحركة الاقتصادية لتحسين ظروف العيش لسكان الجهة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى