الأمن المغربي يحقق مع الفنانة دنيا باطمة بسبب “حمزة مون بيبي”

نادية عماري

استمعت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء للمطربة المغربية دنيا باطمة وشقيقتها الكبرى ابتسام باطمة، على خلفية ورود اسميهما في التحقيقات الجارية بشأن قضية حساب “حمزة مون بيبي”، الذي أثار جدلا كبيرا في الآونة الأخيرة جراء نشره لفضائح عن فنانين ومشاهير مغاربة.

وجرى الاستماع لباطمة مساء الخميس مباشرة بعد عودتها من البحرين رفقة زوجها ومدير أعمالها محمد الترك، بعد وقت وجيز من توقيف شقيقتها لمعرفة علاقتهما بضحايا الحساب، قبل أن يتم إخلاء سبيلهما لاحقا، بعد ما تم حجز الهاتف النقال للمطربة لإخضاعه للخبرة التقنية.

وطالما نفت الفنانة المغربية استدعاءها واعتقالها من طرف السلطات للتحقيق معها حول القضية في مناسبات عدة، آخرها فيديو قام بنشره زوجها ومدير أعمالها البحريني الجنسية، يوضح من خلاله أن دنيا بعيدة عن القضية ولم يتم توقيفها أو استدعاؤها.

وطالب الترك في الفيديو المذكور الإعلام بالكف عن تداول إشاعات عن زوجته، وفق تعبيره، والاهتمام بفنانين آخرين موجودين في الساحة عوض التركيز على نشر أخبارها والتعرض لها في كل مناسبة بهدف الإساءة لها واستهداف سمعتها في الوسط الفني الوطني والعربي.

وسبق للزوجين أن نشرا في ساعة متأخرة من ليلة الخميس مقطع فيديو يظهران من خلاله فرحهما وهما يستمعان للموسيقى، في محاولة لنفي الأخبار الواردة حول الاستماع لها في القضية السالفة الذكر.

وحرصت باطمة أخيرا على عدم الإشارة للقضية عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، لتكتفي بنشر صورها رفقة أسرتها فضلا عن فيديوهات شخصية وأخرى تهم الأعمال الفنية التي تطرحها.

الجدير بالذكر أن الأبحاث والتحريات التي تباشرها مصالح الفرقة الوطنية لا تزال مستمرة للتعرف على من تربطهم علاقة بالحساب المثير للجدل والذي يشكل موضوع شكوى تهم تكوين عصابة إجرامية تقوم بأعمال الابتزاز والتشهير بحق شخصيات عامة بهدف الحصول على مبالغ مالية، إضافة إلى قضايا تتعلق بالسب والقذف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى